29/12/2008

* مسيرة:
تنتظم غدا صباحا الثلاثاء 30/12/2008 على الساعة الواحدة بعد الظهر تنطلق من أمام المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة مسيرة احتجاجية دعا إليها الحزب الديمقراطي التقدمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة.

* تجمعات احتجاجية:
في إطار الفعاليات التي أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل عن انطلاقها يوم أمس الأحد لتتواصل مدة أسبوع كامل للتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة ضد العدوان الصهيوني انتظمت اليوم الاثنين 29/12/2008 بمقرات الاتحادات الجهوية للشغل بمختلف ولايات البلاد اجتماعات احتجاجية للتنديد بالعدوان الهمجي.

* نداء للمشاركة
ينظم الاتحاد العام التونسي للشغل يوم الخميس 01/01/2009 على الساعة العاشرة صباحا مسيرة احتجاجية تضامنا مع سكان غزة تنطلق من مفترق شارع الحبيب بورقيبة مع شارع محمد الخامس ، و تشارك في هذه المسيرة كل ألوان الطيف السياسي و الحقوقي و النقابي في تونس.

و حرية و إنصاف
تدعو كل الأحزاب و المنظمات الحقوقية و النقابات و النخب التونسية و كل أبناء الشعب التونسي أن تتحمل مسؤولياتها التاريخية و تعبر عن تضامنها بكل الأشكال السلمية و الدعم المادي و المعنوي و التبرع بالدم و المال و التظاهر السلمي و الضغط من أجل إيقاف هذا العدوان الوحشي ضد الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة الذي يتعرض لإبادة جماعية وحشية و سياسة تجويع ممنهجة من قبل عصابات الكيان الصهيوني.

أطلقوا سراح كل المساجين السياسيين
حــرية و إنـصاف
33 نهج المختار عطية 1001 تونس
الهاتف / الفاكس : 71.340.860
البريد الإلكتروني :liberte.equite@gmail.com
عن المكتب التنفيذي للمنظمة
الرئيس
الأستاذ محمد النوري