22/4/2009

أعلنت الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) اليوم عن إطلاق صفحة إلكترونية جديدة إلى موقعها تحت عنوان ((مطلوبون للعدالة.. جرائم ضد الإنسانية)) تحتوي على معلومات باللغتين العربية والإنكليزية لقياديين إسرائيليين متورطين بجرائم قتل وجرائم ضد الإنسانية.

خلفية عن إطلاق الصفحة :
تابع العالم المجازر المروعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان قطاع غزة، وذهب ضحيتها نحو ألف وأربعمائة شهيد نصفهم من الأطفال والنساء، وإصابة ما يقارب من ستة آلاف مدني آخر، فضلا عن التدمير المنهجي لكل مظاهر الحياة والبنية التحتية في القطاع، بما في ذلك قصف مقار المنظمات الدولية التي تقوم بأعمال إنسانية، ومدارس “الاونروا ” التي كانت تأوي مواطنين هاربين من منازلهم التي دمرت على رؤوسهم، ولم ينجو من القصف، حتى المستشفيات والمقابر، يضاف إلى ذلك المعاناة الإنسانية الهائلة، التي سببها العدوان لمليون ونصف مليون فلسطيني وتشريد آلاف منهم، حيث لا يزال كثيرون منهم حتى الآن بدون مأوى.

واستخدمت “إسرائيل” في حربها أسلحة محرمة دوليا ، بما فيها الأسلحة الفسفورية، التي تسببت بإلحاق عاهات دائمة بالكثير من جرحى العدوان، وقبل العدوان بنحو عامين فرضت إسرائيل حصارا خانقا على قطاع غزة، وقطع شرايين الحياة عنه، وذلك احد أشكال الحرب، ما أدى إلى وفاة الكثيرين جراء نقص الغذاء والدواء وهذا مخالفاً صراحة للقانون الدولي.

ولأنه يوجد في قيادة “إسرائيل” مجرمين متورطين في عدة جرائم بشعة شهد لها التاريخ في لبنان وفلسطين، ومازالوا يشكلون خطراً كبيراً على الإنسانية ولن يتحقق العدل والسلام مادام هؤلاء قد أفلتوا من العقاب .

جاءت هذه الصفحة لتنشر أسماء ومعلومات عن المجرمين المطلوبين للعدالة الدولية والإنسانية …. فإن كنتم تريدون تحقيق العدل والسلام والمحبة في العالم … حاكموهم…

الإعلام المركزي
شكل الصفحة المستحدثة
www.pal-monitor.org