11/11/2006

ضمن انشطة المساندة التي يقوم بها نادي الاسير الفلسطيني في بيت لحم للاسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية، قام النادي يوم الخميس الماضي 9/11/2006 بادخال 60 حراماً شتوياً للاسرى في معتقل عتصيون العسكري حنوبي بيت لحم.

وقد قام النادي بتوجيه الشكر والعرفان إلى اللواء صلاح التعمري محافظ محافظة بيت لحم الذي استجاب لمناشدة اسرى سجن عتصيون ونادي الأسير بخصوص النقص الذي يعاني منه الأسرى من أغطية وملابس شتوية، حيث قام المحافظ التعمري مشكوراً بالتبرع بِ 60 حراماً تم إدخالها إلى أسرى سجن عتصيون عبر محامي نادي الأسير الأستاذ حسين الشيخ.

وقد قام عبد الله الزغاري رئيس نادي الأسير الفلسطيني بشكر عطوفة المحافظ التعمري الذي لم يتوانى عن تقديم الدعم والمساندة للأسرى وخاصة ما قدمه من أغطية لأسرى سجن عتصيون الذين بدورهم عبروا عن شكرهم للأخ المحافظ، وتأتي هذه الخطوة للتخفيف من معاناة الاسرى في معتقل عتصيون الذين يصل عددهم إلى 65 أسيراً يعيشون في ظروف اعتقالية صعبة تفتقد للحد الأدنى من مقومات الحياة الإنسانية.

يذكر ان قوات الاحتلال كثفت من حملات الاعتقال العشوائية في محافظة بيت لحم خلال الشهر الماضي حتى وصل عدد المعتقلين إلى حوالي 80 أسيراً في أقل من شهر.

نادي الأسير الفلسطيني
بيت لحم