28/1/2010

قرر مجلس الإدارة خلال اجتماعه يوم أمس تكليف الدكتور السيد مصطفى أحمد أبو الخير رئيساً للمجلس الإستشاري ((مجلس إستشاري إقليمي)) في الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد).

وجاء هذا القرار بناءً على قناعات من أعضاء مجلس الإدارة لتطوير عمل الجمعية ونشاطها الإقليمي بإتقان جيد وسليم وصحيح .

وصرح السيد عبد العزيز طارقجي رئيس مجلس الإدارة عقب القرار المتخذ قائلاً: إننا نثق بعملنا المشروع وتوجهنا الحيادي في الدفاع عن حقوق الإنسان ، كما أننا نفتخر بوجود أشخاص مناضلين بيننا أمثال الدكتور السيد أبو الخير ونتمنى له التوفيق في مهمته الكبيرة التي ستكون نبراساً في خطانا للدفاع عن حقوق الإنسان .

كما ووجه مجلس الإدارة مطالبة للمجتمع الدولي والحكومات العربية للاستيقاظ من نومهم والتحرك لرفع الحصار عن قطاع غزة ووضع حد لجرائم الكيان العاصي على القانون الدولي والمحتل “إسرائيل” في جميع الأراضي الفلسطينية وتقديم كافة المجرمين للمحاكمة العادلة .

وناشد مجلس الإدارة الحكومة اللبنانية بالتحرك لوضع حل سريع لقضية اللاجئين الفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية في لبنان الذين مازالوا ينتظرون الوعود والوعود لحل قضيتهم بعد أن تخلى جميع المسؤولين الفلسطينيين واللبنانيين عنهم وعن قضيتهم المحقة التي مازالت طي النسيان .

للإطلاع على السيرة الذاتية للدكتور السيد مصطفى أحمد أبو الخير رئيس المجس الإستشاري للجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) عبر الرابط التالي:
http://www.pal-monitor.com/Portal/modules.php?name=Content&pa=showpage&pid=6

الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد)
الإعلام المركزي

www.pal-monitor.org