27/8/2007

انطلقت امس الثلاثاء (28/8/2007) حملة قطرية لتوزيع ألف حقيبة مدرسية على الطلاب المحتاجين، من مختلف البلدات العربية الفلسطينية في الداخل.

بادرت لهذه الحملة مؤسسة “التعاون” التي وفّرت الحقائب, وذلك بالشراكة مع اتحاد الجمعيات الأهلية العربية “اتجاه” وبمشاركة سبع مؤسسات أهلية محلية وقطرية.

وتأتي حملة توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المحتاجين، قبيل افتتاح السنة الدراسية، ضمن مشاريع برنامج التعليم، الذي تنظّمه مؤسسة “التعاون” التنموية في مختلف مناطق الوجود الفلسطيني.

وتشمل الحملة تنويعة من الحقائب المدرسية بجودة عالية تتلاءم مع المرحل الابتدائية والاعدادية والثانوية اضافة الىرزمة دفاتر ورزمة القرطاسيات المطلوبة في كل حقيبة.

هذا ويقوم اتحاد الجمعيات “اتجاه” بمتابعة تنفيذ المشروع في الداخل خلال الأسبوع القادم، حيث بدأّ توزيع الحقائب في منطقة النقب من خلال “المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف فيها” وجمعية “سدرة”، وفي منطقة – يافا واللد والرملة- من خلال “الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا”، وفي مدينة حيفا من خلال جمعية “بلدنا” و”جمعية التطوير الاجتماعي”، وفي مدينة عكا من خلال “مؤسسة الأسوار للتنمية الاجتماعية والثقافية”، كما ستقوم “لجنة الأربعين” و”مركز الطفولة” بتوزيع الحقائب على الطلاب المحتاجين في القرى غير المعترف فيها في منطقة الشمال.

يذكر ان هذه الحملة هي جزء من حملة واسعة توفر خلالها مؤسسة التعاون عشرة الاف حقيبة مدرسية لمختلف قطاعات الشعب الفلسطيني.

للاستفسار:
اياد برغوثي
قسم البرامج والتشبيك
اتجاه-اتحاد جمعيات أهلية عربية
هاتف: 85207250-04
نقال: 0525128116