5/9/2005

قام مكتب خدمة المجتمع في الجامعة الاردنية مساء امس حفل استقبال تكريماً لممثلي المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية والافراد والاعلاميين الداعمين للبرامج والنشاطات التي يقوم بها المكتب داخل الحرم الجامعي وخارجه.

واشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي في كلمة القاها في الحفل بالتعاون القائم ما بين المكتب وهذه المؤسسات والتي تصب في خدمة شرائح وفئات متنوعة من ابناء المجتمع المحلي مؤكداً حرص الجامعة واهتمامها باستمرار التعاون مع هذه المؤسسات خدمة للعملية التدريسية والتطوعية في الجامعة.

واشار الدكتور الحنيطي الى اهمية ترسيخ مفهوم العمل التطوعي لدى مجتمع طلبة الجامعة لتعزيز وتطوير روح المواطنة لديهم وبناء المهارات لدى الطلبة وتمكينهم من اقامة علاقات ايجابية مع افراد المجتمع ومؤسساته.

من جانبها اشارت مديرة المكتب الدكتورة انعام خلف بالدعم الذي تقدمه ادارة الجامعة للنشاطات التي يقوم بها المكتب والى التعاون المميز مع الهيئات والمؤسسات الدولية والمحلية مشيرة الى الانجازات التي حققها المكتب خلال العام الحالي.

واشاد عدد من ممثلي الهيئات والمؤسسات الدولية في عمان بالجهود التي يقوم بها المكتب في نشر العمل التطوعي بين صفوف طلبة الجامعة مؤكدين على اهمية ودور المكتب في ارساء العلاقة الايجابية بين الجامعة والمجتمع المحلي.