31/10/2007

يدين اتحاد الإعلاميين الحر العدوان الإسرائيلي الذي يتسم بالبربرية الفاشية الجديدة التي تمارس القتل اليومي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل وتواجهه بآلة حرب عتية وحديثة ولا يملك هذا إلا الإرادة القوية في الصمود برغم الجوع والقتل والدم الذي ينزف يوميا على أرض فلسطين خاصة قطاع غزة ، إن هذا القصف يطال الأطفال والنساء والشيوخ و العزل .

لقد عبر يوسف عبداللطيف ” المدير التنفيذي لاتحاد الإعلاميين الحر عن حزنه وآسفة لما يحدث قائلاً أن الشعب الفلسطيني في الوقت الراهن أصبح رهينة لسياسة التطهير العرقي الصهيوني التي تمارسها حكومة أولمرت ذات الامتداد الشاروني .

ويشير اتحاد الإعلاميين الحر أن الاستعمال الوحشي لآلة الحرب العسكرية الإسرائيلية الحديثة ضد البنية التحتية الفلسطينية حيث طالت هذه الضربات جميع المرافق من كهرباء وماء ومؤسسات ووزارات ، كما أدانت الرسالة العقاب الجماعي ضد الشعب الفلسطيني وكذلك اعتقال أعضاء الحكومة والبرلمان الفلسطيني المنتخب .

ويناشد اتحاد الإعلاميين الحر شعوب العالم أن تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني الأعزل والضغط على الفاشية الجديدة في إسرائيل لتوقف عدوانها ضد الشعب الفلسطيني وكذلك مناشدة الأمم المتحدة لتشكيل لجنة لتقصي الحقائق في فلسطين .