28/3/2007

تستنكر الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون قيام مجموعة من المسلحين ليلة أمس، بسرقة سيارة البلدية الخاصة بفتح محابس مياه الشرب واعتراض سائق السيارة, وذلك في المنطقة الشمالية” مصبح” من المحافظة, مساء امس الثلاثاء.

حيث افادت بلدية رفح بان ملثمين ومسلحين بمسدسين, اوقفو سائق البلدية الساعة التاسعة مساءً, أثناء مزاولته لعمله واجبروه على النزول من المركبة, مهددينه بالقتل إذا لم ينصاع لأوامرهم، وقاموا بعدها بسرقة السيارة والفرار من المنطقة”.

الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون تعتبر الاعتداء على سيارة بلدية رفح تطور خطير ومساس واضح وخطير بخدمات البلدية التى تواصل الليل بالنهار لتقديم خدماتها للمواطنين .وتدعو جهاز المباحث العامة بالعمل الفورى والسريع لالقاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم على ما اقترفوه من جريمة ادت الى اعاقة عمل البلدية فى تقديم خدماتها للمواطنين .

ندعو كافة المواطنين بالتعاون مع بلدية رفح ،وحماية ممتلكات البلدية التى هى فى الاساس ملك للشعب .

كما تدعو الجمعية الاجهزة الامنية ووزارة الداخلية بحماية المؤسسات الحكومية والغير حكومية والبلديات من السرقة والاعنداء عليها والحفاظ على امن موظفيها .

كما تعتبر الجمعية ازدياد الاعتداء على الممتلكات العامة تدهور خطير في الانفلات الامني ووصوله الى مرحلة خطيرة بالاعتداء على الممنلكات العامة .

الجمعية الوطنية للديمقراطية و القانون
فلسطين/ رفح