5/10/2007

طلب مشاركة هيئتكم في الوقفات الجماعية المنظمة من طرف الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على الفقر.
بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على الفقر (17 أكتوبر) والذي شرعت الإنسانية في إحيائه منذ سنة1993 بقرار من الأمم المتحدة، يطيب لنا أن نخبركم بأن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان قد قررت إحياءه بقوة هذه السنة تحت شعار “جميعا ضد العطالة والغلاء ومن أجل الحياة الكريمة”.

وبهذه المناسبة، سيتم إنجاز أنشطة فكرية وفنية بمختلف المناطق كما سيتم يوم 17 أكتوبر، وبعد انتهاء فترة العمل، تنظيم وقفات جماعية بكافة المناطق التي تتواجد بها فروع الجمعية (72) هدفها التنديد بالعطالة والغلاء والمطالبة بخلق شروط العيش الكريم للجميع ببلادنا.

لذا، ونظرا لانشغال هيئتكم بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للمواطنات والمواطنين ببلادنا، نطلب منكم المشاركة في الوقفات الجماعية وفي الأنشطة التي سيتم تنظيمها بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على الفقر بالأسلوب الذي ترونه مناسبا.

وعلى المستوى المركزي نخبركم بأن الوقفة الجماعية المبرمجة ستتم أمام البرلمان يوم الأربعاء 17 أكتوبر من الساعة السادسة إلى السادسة والنصف مساء.

وفي انتظار ما ستتخذونه من إجراءات للتجاوب مع هذه المبادرة، تقبلوا أيها الإخوة والأخوات عبارات مشاعرنا الصادقة

عن المكتب المركزي
الرئيسة: خديجة رياضي