16/10/2005

ملتقى المرأة للدراسات والتدريب – WFRT يناشد
زعماء الصف الأول في حزب التجمع اليمني للإصلاح …والأطراف الأخرى

يتابع ملتقى المرأة للدراسات والتدريب بقلق بالغ ما يتلقاه الصحفي القدير نبيل الصوفي رئيس تحرير (NewsYemen ) الإلكتروني , من هجوم وتشهير وتهديدات من الشيخ الزنداني والعاملين في مكتبه والكتبة الذين لا يمتلكون النظرة الموضوعية والنقدية والذين لا يحتملون الرأي الآخر ولا يقبلون بحرية التعبير .

وإزاء ذلك من مقدمات لأفعال قد تنتج عنهم ضد الصحفي نبيل الصوفي أو أي صحفي آخر ينتقدهم أو ينشر تقارير عنهم بمصداقية وشفافية ولها مصادرها المختلفة … يطالب ملتقى المرأة للدراسات والتدريب ويناشد كل الأطراف وخاصة زعماء الصف الأول لحزب التجمع اليمني للإصلاح ببذل أقصى جهودهم لوقف هذه المهاترات والتهديدات وهذا التهكم والهجوم الصادر عن شخصية سياسية بارزة في حزبهم ضد عضو في هذا الحزب وصحفي متميز وذو قلم حر وصادق ونزيه لا يعرف إلا أن يقوم بمهنته وواجبه في كشف الحقائق ونقل المعلومات بمهنية متميزة .

كما أن ملتقى المرأة للدراسات والتدريب إذ يؤكد احترامه لقلم الصحفي نبيل الصوفي الذي حول صحيفة الصحوة أثناء إدارته لها من صحيفة حزبية مغلقة إلى صحيفة كل الناس .. يناشد زعماء الصف الأول لحزب التجمع اليمني للإصلاح والأطراف الأخرى التي تعمل دائما في الظلام وفي الماء العكر , بوقف هذا النزاع الكلامي عبر الصحف حتى لا يتحول إلى نزاع من نوع آخر وحتى لا يعمل كل من يعتقد نفسه مقدسا بمصادرة حريات وإرادة الآخرين في التعبير .

ولكم منا كل التقدير والاحترام
فريق عمل ملتقى المرأة للدراسات والتدريب .. وعنهم
سعاد القدسي