12/12/2009

زملائنا الأعزاء المحترمين ، أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين .. ينتظر العالم كله ما سوف تسفر عنه نتائج إنتخابات نقابتنا العريقة فى جولة الإعادة الأحد 13 ديسمبر 2009 على نقيب الصحفيين .. وأيا كانت نتيجتها ، فهذا شأن الصناديق ، فما حرص العالم هذا إلا لمعرفته الجيدة بالدور القوي للصحفيين فى الدفاع عن الحرية وثقافة الحوار والديمقراطية والتغيير واستقلال إرادتكم . يا زملاء إنه حرص يا زملاء نابع من دوركم البارز في تشكيل وجدان الجماهير ، وكذا التضحيات العظيمة التي بذلتموها – وقطعا هي متصلة – لإعلاء قيم الشفافية وكشف الحقائق للرأي العام .

زملائنا المحترمين ، إنكم لن تصطفون اليوم من أجل كسب خدمة أو تسول قطعة من ذهب المعز، أبدا ، أبدا ، لكنكم تتوحدون وتنتخبون من يعبر عنكم فعلا ويعظم مكاسبكم لا من يتسولها من الدولة . انتخبوا من يدعم قيم التغيير والحرية والديمقراطية ، وكرامة المهنة وكرامة الصحفي ، واستقلال نقابتكم المؤثرة في مصر والعالم العربي والعالم .

الزملاء ، أعضاء الجمعية العمومية ، إننا إذ أننا نؤكد حق كل زميل في أن يختار من يشاء إلا اننا فورا نثق في قدرتكم علي إعادة بعث الحياة في الجمعية العمومية .. نثق في قدرتكم على إختيار من ينتزع حقوقكم ويمثلكم ويدافع عن حرية الصحافة واستقلال النقابة عن تدخل الحزب الوطني والدولة ، لا من يتسول الخدمات من الدولة ، ويحتمي بالكبار ويرتمي في أحضان الدولة . نعرف جيدا أنكم تستطيعون الاختيار بين مرشح يحترم ويقدر جمعيته العمومية والأخر الذي يستقوي بالدولة. . موعدنا غدا الأحد لنقول كلمة الحق . صوتوا للمرشح الذي يعبر عنكم ، وثقوا تماما أنكم تستطيعون إحداث هذا التغيير ، بل أنتم أحدثتموه فعلا يوم الأحد الماضي . المرشح الحكومي مكرم محمد أحمد أستقوي بالدولة و رؤساء تحرير الصحف القومية ، ونحن نستقوي بالصحفيين الشرفاء المحترمين في كل المؤسسات القومية والحزبية والخاصة . ولدينا قناعة وثقة وافرين بأن الغلبة ستكون لكم ، لأنها نقابتكم انتم .معا سنقول لرؤساء تحرير الصحف القومية أنها نقابتنا ولن تستطيعوا أن تفرضوا أرائكم علينا .. معا سوف نختار التغيير .. معا سوف نجدد دماء نقابتنا .. معا سوف تسطع شمس التغيير من جديد .. معا سوف نشهد غد مختلف .معا ستبقى نقابة الصحفيين نقابة لكل الصحفيين ، نقابة تدافع وتضغط وتفاوض وتنتزع كل حقوقنا من أجل حياة كريمة للصحفيين.

صحفيون بلا حقوق

للتواصل :
رضوان آدم 0105848096 uandadam@gmail.com
عمرو بدر 0126409228 amrbadr56@gmail.com

صحفيون بلاحقوق