9/7/2006

انطلاقا من أن الحق في الصحة والمعرفة من حقوق المرأة الأساسية، تسر مؤسسة المرأة الجديدة دعوتكم لحضور ندوة حول سرطان الثدي: كيفيه اكتشافه المبكر وسبل الوقاية من الإصابة به وأشكال العلاج الممكنة.

تنظم الندوة بالتعاون بين منتدى الشابات بالمرأة الجديدة والمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان، وهي مؤسسة أهلية تعمل انطلاقا من القلق البالغ حيال ارتفاع معدل الإصابة بسرطان الثدى وقصور الخدمات المساندة في مصر. تقدم المؤسسة التعليم والخدمات للسيدات في مصر في هذا المجال إيمانا بأن انتشار الوعي بسرطان الثدي سيزيد من فرصة الاكتشاف والعلاج المبكرين.

تنظم الندوة باللغة العربية بمقر المرأة الجديدة يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء. والندوة مفتوحة لكل الراغبين في الحضور من الجنسين.

عن مؤسسة المرأة الجديدة
(المشهرة وفقا للقانون رقم 2014 لعام 2004)

تكونت المرأة الجديدة في 1984 كمجموعة من المهتمات بحقوق النساء تسعى إلى تحقيق العدالة والقضاء على جميع أشكال التمييز. وحتى يومنا هذا، تعمل “مؤسسة المرأة الجديدة” بقدر وسعها على التعاطي مع قضايا المجتمع المصري بشكل عام وهموم المرأة المصرية وما تتعرض له من تحديات بشكل خاص. ترى المرأة الجديدة أن النضال من أجل تحرير النساء جزء من نضال أوسع من أجل الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وضد كافة أـشكال التمييز المبنية على أساس النوع أو الانتماء الاجتماعي أو العرقي أو الديني أو أي شكل من أشكال العلاقات القمعية.

العنوان: 31 شارع عبد المنعم سند، متفرع من شارع رشيد، أحمد عرابي، المهندسين.
تليفون: 3460898
فاكس: 3464901
البريد الإليكتروني: nwrc@nwrcegypt.org أو montada@nwrcegypt.org