3/4/2005

موقع “بوابة المرأة”، الذي انطلق في عالم الانترنت عام 2003، هو “قناة الكترونية تخاطب المرأة المعاصرة كي تساعدها في إنجاز أعمالها اليومية للارتقاء بكفاءة أدائها وتسهل أساليب إدارتها. وتعنى أساساً بقضايا سيدات الأعمال دون أن تغفل اهتمامات المرأة الأخرى مثل العناية الصحية والجمال والتربية والعلاقات العائلية، بل حتى مسائل الترفيه والتسلية التي تخاطب المرأة..”.

ويتضمن الموقع بوابات متنوعة منها: أدلة، إعلام، مال وأعمال، تدريب، إستشارات، الأسر المنتجة، دراسات وبحوث، شركاء، مواثيق و قوانين.. وغيرها الكثير.

وقد شارك الموقع مؤخراً في مسابقة جائزة البحرين للانترنت التي كانت قد نظمتها وزارة التجارة والصناعة البحرينية بالتعاون مع جمعية البحرين للانترنت ومنظمة جائزة القمة العالمية. وشارك في المسابقة أيضاً نحو 149 موقعاً فاز منها 27 موقعاً بجوئز عديدة. كان نصيب “بوابة المرأة” فوزه بجائزة البحرين للمحتوى الالكتروني لعام 2005.

وأشارت لجنة التحكيم إلى أن “بوابة المرأة” موقع يقدم خدمات مختلفة للمرأة، ويحتوي على أبواب ممتعة متنوعة مثل الاستشارات والمكتبة الالكترونية والتدريب. كما يخصص مساحة للتعريف بالمشاريع الصغيرة.

يذكر أن موقع “بوابة المرأة” البحريني قد سارع للاتصال بموقع “نساء سورية” منذ انطلق قبل أربعة أشهر، ليمد يد التعاون في مختلف المجالات.

“نساء سورية” يهنئ الأخوات والأخوة في “بوابة المرأة”، متمنياً دوام التقدم والازدهار.

موقع “بوابة المرأة”: http://www.womengateway.com/

موقع جمعية البحرين النسائية: www.bahrainws.org

نساء سورية