8 يوليو 2004

يبدو اننا هامشيون، منسيون، إرهابيون في تفكير وعقلية وزير المالية الفلسطيني وحاشيته فنحن لم نقم بعمل وطني، لم نضحي في سبيل فلسطين فدمائنا وعذاباتنا في ظلام السجون الإسرائيلية ليس لها قيمة لهذا فانه يقوم بصرف أموالا بالواسطة ولقضايا تافهة، للرحلات، لأبناء الوزراء..للرتب العالية..اما الأسرى فمصيرهم الموت و للسجان.

انه منهج و سياسة متعمدة تستهدف التضييق علينا عندما تماطل وزارة المالية بصرف رواتب المحامين الذين يعملون بكل اخلاق للمرافعة عنا، و لمتابعة قضاياناو هم النافذة الوحيدة في العالم علينا..يريد سلام فياض إغلاقها.. فمنذ شهور عديدة يعمل المحامون دون رواتب ..يتذمرون و يعبرون لعل وزير المالية يرحمهم، و يرحم أولادهم.. ولكن دون جدوى.

و في ظل اوضاع خطيرة نعيشها في السجون، عدوان واسع على حقوقنا.. استلاب لكرامتنا، اعتقالات واسعة و يومية، معاناة ودماء والم لا يعرفها امثال الالهة المستحكمة في وزارة المالية.. لا يعرفون طعم دموع امهاتنا و معاناة اطفالنا،يتغاضى وزير المالية معنا بكل احتقار و كأنه يحتقر الشهداء و التضحيات..

اننا نتوجه للاخ الرئيس ابو عمار بوقف هذه السياسة الخطيرة و التعامل مع المحامين بشكل افضل لأجلنا، لاننا أبناؤك و جنودك داخل معسكرات الاعتقال رافضين المنهج الامريكي في التعامل مع قضايانا..

اننا نعلن اضرابا عن الطعام يوم الاحد 11/7/2004 احتجاجا على سياسة وزارة المالية مع محامينا و عدم صرف قرارات الرئيس و المساعدات لذوي الاسرى والشهداء والجرحى منذ اكثر من عامين، فلم نعد نصدق ان السبب ضائقة مالية.. فلو كانت ضائقة مالية لما اعتمدت ترفيعات الوكلاء و الوكلاء المساعدين فورا..و لما صرفت أموالا لمسئولين على قضايا شخصية لا تمت للوطن بصلة.

اننا ندعو الى التحرك و وضع حد لسياسة الاستهتار و اللامبالاة من قبل وزير المالية بحقوقنا القانونية..محملينه المسؤولية عن تعليق المحامين لعملهم و تفجير ازمة داخل السجون الإسرائيلية.

الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلية
8/7/2004

نادي الأسير الفلسطيني
موضوع صادر عن :
نادي الأسير الفلسطيني
نادي الأسير الفلسطيني